"الله يفتح لي مغاليق بيبان الدروب
لين احسب اني لحالي على الارض اعبده"
الظبي العفر Archive
npub1au7c...07sf
"صبيَّةٌ يؤجّ في وجنتِها الجنوب"
شكراً كاس العالم ما احد ينتبه إذا رجعت البيت متأخر 🫰🏻
صار لي شهرين ما شفت صديقتي واليوم طلعنا ورجعت بصداع ودوخة وصوتي رايح من كثر الكلام والسوالف ❤️
أتمنى المنتخب العراقي يوصل للنهائيات بأي طريقة حتى لو كانت مو قانونية
ابغى اضحك لنهاية البطولة
مع التقدم في العمر ادرك أكثر أن مكسبي هي الاشياء اللي أحبها واستئنس بها وانغمس في ممارستها وصرت ادعو الله أن لا امل منها ولا القاني خاوية فارغة بلا رغبة ولا هوى ولا شغف
صراحةً مو متفائلة وبطلع وقت المباراة بس اغاني المنتخب شيشتني خسارة الجهود المبذولة على الخمة اللي ما تبغى تلعب زي الرجال
منصور يا أغلى شعار ❤️
الوحدة اللي كنت اهرب منها صرت ابحث عنها وألوذ واسعى لها
"نسيتني ولا إيه؟ إرتحت للنسيان؟"

كلمات أغنية أنتي أجمل لخالد عبدالرحمن مو ماخذه حقها كفاية من التقدير لأن اللحن شوي يعتبر ممل ولأن خالد هو خالد بس والله تقطع القلب بسكين إحساس
قاعدة احاول ما اهتم للمباراة لان مالي خلق شدة اعصاب وخيبة امل بس كل شوي القاني اشوف النتيجة الللله يسسستتتررر بس
قدمت على وظيفة بتويتر، بداية انتهاء حلول الارض

جمعة.


حاسة ابغى اتخطى كل الفترة الماضية وابدأ من جديد ماعندي طاقة اعيش مشاعري ولا احسها ولا افكر فيها
اشتتقققتتتت :(